التخطي إلى المحتوى الرئيسي

أفضل مواقع تعليم الرسم للاطفال والرسومات الجاهزة للتلوين

أفضل مواقع تساعد على تعليم الرسم للاطفال

افضل مواقع التلوين للاطفال


تعتبر مهارة التلوين بمثابة التعلم المرئي عامل رئيسي لأنشطة أطفالك التعليمية. يمكن للأطفال بسهولة ملاحظة أي أشياء مرئية. بصفتك أحد الوالدين،او المعلمين، يمكنك تعليم أطفالك كيفية تلوين الصفحات. إنه فن ويظهر أطفالك اهتمامًا أكبر برسم الصفحات وتلوينها.

هنا قمنا بإدراج أفضل المواقع لصفحات التلوين المجانية القابلة للطباعة خاصة للأطفال. يمكنك طباعة ومشاهدة مهارات تلوين أطفالك.

تعلم التلوين والرسم، يعد مسؤولاً عن تطوير المهارات الحركية الدقيقة ... لإبقاء الأطفال مشغولين بمهارة مفيدة وممتعة ، يعد التلوين نشاط آمنًا. اكتشف هذا المواقع للحصول على افكار جديدة حول صفحات التلوين للطباعة.

teteamodeler

مواقع تلوين للاطفال

مع وجود العديد من صفحات التلوين للطباعة ، يعد teteamodeler مرجعًا في هذا المجال. الحيوانات والأبطال الخارقين والتلوين السحري والتعليمي ... بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ، يقدم الموقع أيضًا ألعابًا وأنشطة للأطفال من جميع الأعمار. مناسب جدا للاطفال الصغار!

disney coloring pages games 

افضل رسومات ديزني التلوين للاطفال


ملكة الثلج ، تينكر بيل ، سندريلا ، تلوين توم وجيري ،وكذلك كارز ، دوري ، نيمو ، مغامرات اليس، أو حتى حرب النجوم: كل أبطال ديزني متاحون في مجموعة كبيرة من صفحات التلوين للطباعة. كما يمكن للاطفال القيام بالتلوين على صفحات الموقع: بالإضافة إلى تقديم صفحات تلوين مجانية تعرض شخصيات الأطفال المفضلة ، يقدم الموقع لهم أيضًا ألعابًا وأنشطة متعلقة بعوالم ديزني.

gulli.fr



تقدم قناة الأطفال Gulli على موقعها على الإنترنت مجموعة كبيرة من صفحات التلوين القابلة للطباعة. شخصيات مثل  امجد وميمو و تجربة جوني و ماي ليتل بوني: فرندشيب إز ماجيك. والعديد من أبطال الرسوم المتحركة الآخرين هم بالطبع في دائرة الضوء. ولكن تتوفر أيضًا صفحات تلوين أخرى ذات سمات مختلفة. الطبيعة ، الحيوانات ، الرياضة ، المهن أو حتى الخرائط الجغرافية ، يجب أن يرضي هذا الموقع أكبر عدد. مع إمكانية اختيار نماذج لتكوين كتب تلوين للطباعة .

hugolescargot



يعد التلوين طريقة ممتعة لتطوير إبداعك وتركيزك ومهاراتك الحركية مع نسيان ضغوط الحياة اليومية. جميع صفحات التلوين الخاصة بنا للطباعة والتلوين مجانية ومصنفة حسب الموضوع ، ما عليك سوى اختيار تصميمك وطباعته لتلوينه لساعات! لدينا صفحات تلوين لجميع الأعمار والمناسبات والأعياد.

webjunior



تجد هنا العديد من صفحات التلوين ، مصنفة حسب الموضوعات ولكن أيضًا حسب الفئات العمرية. رسومات ملونة للتسلية ، لتمضية الوقت أو للاحتفال بمناسبة مثل عيد الميلاد أو عيد الهالوين. جميع صفحات التلوين الخاصة بنا غير منشورة وقد صممها الرسام لدينا خصيصًا. إنها مجانية ويمكن طباعتها بسهولة.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رسومات ماشا والدب للتلوين جاهزة

رسومات ماشا والدب للتلوين جاهزة صور ماشا والدب تلوين جاهزة للطباعة والتلوين  « ماشا والدب » مسلسل رسوم متحركة روسي، مبني على قصة شعبيّة روسيّة. ابتكر شخصياته ألي كوزافكاف، وأنتجته شركة Animaccord الروسيّة للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد. انطلق الموسم الأول منه العام 2009، واليوم يجري إنتاج الموسم الثالث الذي سيستمر العمل عليه إلى منتصف 2017. ترجم المسلسل إلى 25 لغة، ويُشاهد في أكثر من 100 دولة حول العالم، منها ألمانيا والولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

رسومات تلوين توم وجيري للاطفال

رسومات تلوين توم وجيري للاطفال مع نمو الطفل وتطور مهاراته العقلية والسلوكية، وزيادة فضوله وحبه للاكتشاف والتعلم، قد يكون بامكانك مساعدته باختيار طريقة التعلم واللعب! فاحيانا اختيار موضوع محبب للطفل , تلوين شخصيات ممتعة ومحببه لدى الطفل مثل توم وجيري لتعليمه مهارات جديدة ,تكون أسهل بكثير من المحاولة بتعليمه المهارة بشي غير محبوب لدى الطفل ,او معقد او صعب , في هذا الموضوع مجموعة من صور توم وجيري جاهزة للطباعة و التلوين ,لإعطائها الطفل كواجب او في حصص التربية الفنية او النشاط ,او حصص الفراغ , موضوع محبب لدى الاطفال و هو فلم الكرتون توم وجيري ,مهارات مبسطة من خلال التلوين داخل الإطار ,واختيار الالوان المحببة للطفل . طباعة تلوين توم وجيري تلوين توم وجيري للاطفال مواضيع آخرى : رسومات تلوين سيارات للاولاد الصغار رسومت ماشا والدب للتلوين رسومات تلوين الصيف رسومات تلوين غامبول تلوين توم وجيري pdf دفتر تلوين توم وجيري اوراق تلوين توم وجيري كتاب تلوين توم وجيري كراسة تلوين توم وجيري تحميل رسومات للتلوين

رسومات تلوين غامبول

رسومات تلوين غامبول  رسومات تلوين غامبول   التلوين عند الطفل الرسم و التلوين من الأنشطة المحببة كثيرا عند الأطفال،فهي أفضل وسيلة لشغل فراغهم خارج أوقات الدراسة بدل التسمر لساعات أمام التلفاز بدون حركة أو القيام  بأنشطة زائدة تسبب الضجر لدى أهاليهم. الرسم و التلوين نشاط تسلية بالدرجة الأولى  يحقق متعة للطفل، و تزداد هذه المتعة إذا صاحبها تعليق جميل  لإنجازاته  حتى و إن كانت عبارات الإطراء مبالغ فيها، من قبيل رسم رائع، ممتاز، تلوين لم أر مثله، أنت الأفضل، ستصبح فنان عظيما.. إلى غير ذلك.كما أن .اكتساب هواية الرسم و التلوين غير مكلفة للآباء: فقط أوراق بيضاء أو البومات التلوين الرخيصة و أقلام تلوين  و قليل من التشجيع وستكتشف  مواهب وقدرات لم تتوقعها في طفلك ،خصوصا إذا  لم يبلغ بعد سن التمدرس. افكار رسومات تلوين للاطفال بمواضيع محببة للاطفال وبشكل جميل ومتجدد من مدونة الاطفال العربية إضافة للتسلية، فأنشطة الرسم و التلوين لها و وظائف  تربوية بيداغوجية عديدة، لهذا تم إدراجها في المناهج و البرامج إما كمواد مستقلة كمادة التربية التشكيلية و التفتح أو كحصص في مواد أخرى   أو ضمن ما